من نحن

نبذة عن المؤسسة


مؤسسة الحسان للدراسات والابحاث السكانيـــة و التسويقيــة و تحديــث الخرائط مؤسسة وطنية للخدمات و الاستشارات و الحلـــول التطويريــة المتكالمة تقــدم دراسات متخصصة ومتعمقــة في مـجــال الـــدراســـات التسويقية وتحديث الخرائط الجغرافية تأسست وفقاً لنظام المؤسسات. .

فرؤية مؤسسة الحسان تكمن في تقديم دراسات تسويقيــة دقيقة ومتعمقة ووضع الحلول التطويــرية المتكاملة (تسويقيــة/ماليـة/إدارية) وتحديـث الخرائط لعملائنا وتغطي خدماتنا جمهورية مصرالعربية وشمال افريقيا و الوطن العربى.

تعد دراسة دور نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ القرار على قدر كبير من الأهمية، بالإضافة إلى كون الاهتمام بتطبيق هذه الدراسة على مؤسسة اقتصادية.
نهجنا
نساعد عملائنا على اتخاذ قرارات صائبة وتطبيق افضل الممارسات لاعمالهم، وذلك بفهم احتياجات عملائهم واكتساب ثقتهم .
خبرتنا
إننا نفخر بأنفسنا فيما يتعلق بوضع استراتيجيات متميزة ومتطورة من خلال الخبرات الواسعة في مختلف المجالات.
تخصصنا
نعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتلبية إحتياجات العمل، بغض النظر عن الوظيفة أو المجال ونقوم بتحديث الخرائط لما لنا من مقومات تتيح لنا تنفيذ ذلك باحدث الاساليب و النظريات الحديثة لتحقيق رؤية واقعية متعمقة لبيئة عمل عملائنا . .
 

كلمة رئيس المؤسسة


عملت مؤسسة الحسان للإستشــارات على تطويــر الوعي الإستشــاري بمجتمع الأعمال المصرى والعربي وذلك من خلال أربعة قيم رئيسية .
  • المسؤولية: نستشعر المسئولية الكبرى تجاه عملائنا، وفي ضوء الثقة فيما نقدمه من أعمال أطلقت الحسان للاستشارات خدمة المتابعة والاشراف على تنفيذ مستهدفات الاستشارات والــدراسات التي نقدمهــا، وذلك لتحويــل مفهوم الاستشــارات من نظريــة التوصيــات الورقية إلى إطار الشراكات الاستراتيجية الفعالة والواقعية.
  • الحيادية: نعمل على توجيه عملائنا للقرار الاستثماري الصائب، والتوصيات الفعالة، بحيادية تامة وبإيمان كامل أن السبيل الوحيد للإدارة الفعالة للمخاطر الاستثمارية لعملائنا هو الشفافية والحيادية في معايير صناعة القرار.
  • الالتزام: نُقدر جيداً الأهمية الكبيرة لعنصرالوقت في عملية اتخاذ القرارالاستثماري الآمن والفعال، بما يُقلل نسب المخاطرة، وبما يؤمن لهم البداية الاستثمارية الصحيحة.
  • الأمانة: نلتــزم بالحفاظ على أقصى درجـات السريـة التامة للمعلومات والبيانات الخاصة بعملائنا، حيث تظل ملكاً خاصاً لعملائنا، ولا يسمح لأي جهة بالاطلاع عليها أو تداولها.